الاثنين، 8 يوليو 2013

كتاب و رسمة: رواية انت لي لـ منى المرشود

استمتعت جدا بهذه الرواية بالرغم من طول الرواية والذي قارب الفين صفحة الا اني تابعتها بشغف حتى النهاية، إستمتعت كثيراً بالتفاصيل الصغيرة لدرجة تجعلني اشعر كأنما  اشاهد الاحداث ولا اقرأها فقط.
مشاعر صادقه .. حب مخلص .. احساس رائع .. احداث مفعمه بالجاذبيه والنشاط ، لغة الكاتبة بسيطة وراقية .
الاسلوب الذى كتبت به هذه الروايه جدا رائع وكانه يعبر عنك ،يدخل فى قلبك ويمتلك جوارحك ، اترككم مع رابط الرواية للتحميل وهذه الرسومات التي وجدتها تعبر ولو قليلا عن مكنونات الرواية.



كتاب و رسمة: رواية انت لي لـ منى المرشود

كتاب و رسمة: رواية انت لي لـ منى المرشود

كتاب و رسمة: رواية انت لي لـ منى المرشود









رابط الرواية للتحميل: من هنا 

 غلاف الرواية

هناك تعليق واحد:

  1. الرواايةة رااااائعة جدا جدا .. وانا لم أگملهآ بعد .. لكنني أحببتهآ گثييييرآ

    ردحذف